منتديات أتلانتِس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل نحن كبار على مشاهدة الأنيمي؟؟!.. أرجو من الجميع المشاركة

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Orabelle
نائبة المديرة
Orabelle

هل نحن كبار على مشاهدة الأنيمي؟؟!.. أرجو من الجميع المشاركة Empty
مُساهمةموضوع: هل نحن كبار على مشاهدة الأنيمي؟؟!.. أرجو من الجميع المشاركة   هل نحن كبار على مشاهدة الأنيمي؟؟!.. أرجو من الجميع المشاركة Icon_minitimeالخميس يوليو 05, 2007 12:17 pm

؟؟؟؟؟ أرجو من الجميع المشاركة. ] Link رد مع اشارة الى الموضوع Link تعديل أو الغاء الرد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. ]
أرحب بجميع الأعضاء. هذا أول موضوع لي في المنتدى وأتمنى أن ينال إعجابكم. موضوعي يتعلق بمشاهدة الإنمي أياً كان نوعه. هل نحن كبار على
مشاهدة هذا النوع من الفن الجميل؟؟؟ مع العلم أنه في الدول المتقدمة "وخصوصا في اليـابـان" هناك معاهد عملاقة لتدريس هذا الفن وهناك دراسات
خاصة وجادة وصعبة لإنتاج الإنمي. لماذا في مجتمعاتنا العربية يسود هذا المفهوم الخاطئ الذي يقول: "الإنمي للصغاااااااااااااااار"؟؟!!. أين
ذهبت الفكرة من وراء كل إنمي؟؟ أين ذهبت القصة في كل إنمي؟؟ لماذا الكثيرين منا يرى الإنمي مجرد لعبة وخدع للأطفال أو وسيلة لتعليمهم أو
انحرافهم؟ أسئلة كثيرة تحتاج إلى إجابات ومبررات. فيا محبي الإنمي الكبار: أرجو منكم المشاركة والرد وأن يبدي كل واحد منكم رأيه لعلنا نعرف
الحقيقة وإجابة هذا السؤال: "هل الإنمي مخصص للأطفال؟ ولماذا يقول الجميع أنه كذلك؟" وما هو دور الشركات العربية المدبلجة في إيصال الحقيقة
التي تقول: "إن الإنمي لفئات متنوعة وله قصص متنوعة تناسب مختلف الأعمار فما يصلح للمراهقين لا يصلح للأطفال". أرجو المشاركة الفعالة
فالموضوع وجيه جداً ويثير الاهتمام... ]
بانتظار ردودكم... ]
تحيــــــــــــاتي
http://www.20000-names.com
Ayano
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
Ayano

مُساهمةموضوع: رد: هل نحن كبار على مشاهدة الأنيمي؟؟!.. أرجو من الجميع المشاركة   هل نحن كبار على مشاهدة الأنيمي؟؟!.. أرجو من الجميع المشاركة Icon_minitimeالجمعة يوليو 06, 2007 2:45 am

مشكووورة اختي على هذا الموضوع المهم!..
..
هناك انيميات للأطفال مثل انا و اخي و الانيميات الي يشبهونه..
..
و هناك انيميات للكبار مثل يوغي و ناروتو!..
..
بس اليابانيين اليهالو يجوفون انيميات الكبار لانهم عاقلين و يعرفون الصج من الجذب!.
..
مو اليهالو مالينا!..
..
مصدقين ان اهمة يقدرون يطيرون مثل سوبر مان!!!..
..
موضوعج عن الانيمي اذا كان للأطفال ذكرني بــ مركز الزهرة...
..
مركز الزهرة هي اول وحدة تقول ان الانيمي حق اليهال!!!..
..
و هذا المركز الفاشل يترجمون انيميات الي حق الكبار و يقطعون و يحرفون!!!.
..
يعني الحمد الله و الشكر!!
..
اليهال ما عندهم اهل يراقبونهم؟!.
..
ما عندهم ام او ابو يراقبونهم!!!..
..
لهالدرجة ما يثقون في الآباء؟!.
..
يعني اهمة عيالهم علشان يهتمون فيهم لهالدرجة!؟.
..
امهاتنا و آبائنا يراقبوناااا!!
..
بصراحة مركز الزهرة هو مركز متخلف!!!!!!!..
..
مشكووورة اختي برتيش غيرل على موضوعج المهم!!!..

عدل سابقا من قبل في السبت ديسمبر 22, 2007 8:38 am عدل 1 مرات
https://atlantis.ahlamontada.net
’ع’ ـشآن الـ ’ح’ ـب
مراقبة عامة
’ع’ ـشآن الـ ’ح’ ـب

مُساهمةموضوع: رد: هل نحن كبار على مشاهدة الأنيمي؟؟!.. أرجو من الجميع المشاركة   هل نحن كبار على مشاهدة الأنيمي؟؟!.. أرجو من الجميع المشاركة Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 17, 2007 8:13 am

نعم نحن كباار على مشاهدة الانمي..!!
هذي الي اقدر اقولهـ.... هل نحن كبار على مشاهدة الأنيمي؟؟!.. أرجو من الجميع المشاركة 46885
Ayano
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
Ayano

مُساهمةموضوع: رد: هل نحن كبار على مشاهدة الأنيمي؟؟!.. أرجو من الجميع المشاركة   هل نحن كبار على مشاهدة الأنيمي؟؟!.. أرجو من الجميع المشاركة Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 18, 2007 3:06 am

امس..!..أمس حطو في قناة المستقبل برنامج سيرة و انفتحت..!..حطو مجموعة من اعضاء احد المنتديات كبار و يتابعون انيمي..!..و انا من كثر ما كنت مستانسة سجلت الحلقة.!..والله كفو.!.عجبوني.!
https://atlantis.ahlamontada.net
Orabelle
نائبة المديرة
Orabelle

مُساهمةموضوع: رد: هل نحن كبار على مشاهدة الأنيمي؟؟!.. أرجو من الجميع المشاركة   هل نحن كبار على مشاهدة الأنيمي؟؟!.. أرجو من الجميع المشاركة Icon_minitimeالسبت ديسمبر 22, 2007 5:35 am

’ع’ ـشآن الـ ’ح’ ـب كتب:
نعم نحن كباار على مشاهدة الانمي..!!
هذي الي اقدر اقولهـ.... هل نحن كبار على مشاهدة الأنيمي؟؟!.. أرجو من الجميع المشاركة 46885
أختي العزيزة:
ما سبب قولكِ أننا كبار على مشاهدة الأنمي؟ رأيكِ غير سليم ولا تدعمه حجة. إذا كنتِ تظنين أن الأنمي مخصص للصغار فأنتِ مخطئة. في الفترة الأخيرة بدأ منتجو الأنمي يوجهون أنظارهم لشريحة الشباب ويقدمون لهم أنميات خيالية لا يفهمها الأطفال. فماذا يفهم الطفل من مسلسل سوبرمان غير أنه يطير؟ وماذا يفهم من المحقق كونان غير أنه المحقق كونان؟ وماذا يهم من يوغي أوه غير أنه صبي يلعب الورق؟ وماذا يفهم من ناروتو غير أنها ناروتو؟. هذه الأعمال بمفهومنا الخاطئ لها وجهناها للطفل فقط لأنها أعمال كرتونية وهذا هو خطؤنا وللأسف تمسك به الكثيرين منا. وللعلم هناك الكثير من الشباب يتابع مثل هذا النوع من الأعمال وأنا شخصياً أعرف منتديات أمريكية تضم كثير من الشباب الذين يتابعون هذه الأشياء. إذن لا يمكنكِ القول أننا كبار على مثل هذا النوع. ما أهدف إليه من خلال موضوعي هذا هو تبيان أن الأنمي فن كما الأغاني والكليبات والموضات والأزياء بل هو أسمى من هذه الفنون. وليس الجواب بنعل أو لا. أرجو أنني قد وفقت في توضيح الأمر.
http://www.20000-names.com

هل نحن كبار على مشاهدة الأنيمي؟؟!.. أرجو من الجميع المشاركة
صفحة 1 من اصل 1